الاختلافات في قواعد لعبة ورق

يتم لعب معظم ألعاب البلاك جاك وفقًا لنفس القواعد الأساسية. ومع ذلك ، هناك عدد من الاختلافات التي تختلف في التفاصيل. تتمثل الاختلافات الرئيسية بين متغيرات لعبة البلاك جاك في عدد الألعاب التي ينظر فيها التاجر إلى لعبة البلاك جاك ويضرب الرقم 17 (اليد بـ 17 نقطة ، بما في ذلك الآس الذي يحتوي على 11 نقطة) ، وقواعد التكرار والازدواجية. من المهم أن نلاحظ أن الهدف الرئيسي لجميع متغيرات العوامة هو التغلب على يد الوكيل دون كسر النتيجة الإجمالية. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بقواعد أكثر تحديداً ، من المهم أن تتعرف على هذه القواعد قبل أن تبدأ اللعب. لعبة لعبة ورق جديدة.

فيغاس ستريب بلاك جاك

واحدة من أكثر المتغيرات شعبية لعبة ورق هو فيغاس قطاع العوامة. هذه هي لعبة البلاك جاك الأكثر لعبًا في كازينوهات لاس فيجاس كما أنها تحظى بشعبية على الإنترنت. تفاصيل هذه اللعبة هي كما يلي:

.4 تستخدم ألعاب الورق القياسية
التاجر يلقي نظرة على بطاقات البلاك جاك 10s وما فوق
البائع هو على الناعمة 17
يمكن للاعبين مضاعفة ورقتين
يمكن للاعبين مضاعفة بعد المشاركة
يمكن للاعبين تقطيع أيديهم ثلاث مرات وتكوين أربعة أيادي
لا يمكن مشاركة الأسهم إلا مرة واحدة
يمكن للاعبين أخذ بطاقة واحدة فقط لمشاركة الأصوص
21 في تقسيم الآس لا يعتبر لعبة ورق
لا يمكن مشاركة البطاقات الفريدة (10-ي)
تدفع لعبة ورق عادة 3: 2 ، ولكن في بعض الأحيان 6: 5

لعبة ورق مدينة أتلانتيك سيتي

على الجانب الآخر من الولايات المتحدة ، في أتلانتيك سيتي ، تستخدم الكازينوهات نفس قواعد لاس فيجاس تقريبًا. الاختلافات هي أن مدينة الأطلسي العوامة يستخدم 8 ألعاب ورق قياسية بدلاً من 4 ويسمح بالتسليم المتأخر.
العوامة الأوروبية:

الكازينوهات الأوروبية تقدم قواعد مختلفة قليلاً عن ألعاب البلاك جاك. الاختلافات بين العوامة الأوروبية و فيغاس قطاع هي كما يلي:

.2 تستخدم ألعاب الورق القياسية
التاجر لا يبحث عن لعبة ورق
يمكن للاعبين فقط مضاعفة أيديهم بقيمة 9 أو 10 أو 11
يمكن للاعبين تقسيم يد واحدة مرة واحدة فقط
يمكن للاعبين مشاركة 10 بطاقات فقط بنفس القيمة

قواعد العوامة المذكورة أعلاه هي القواعد الأساسية الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا في العالم. ومع ذلك ، هناك اختلافات لعبة ورق حيث يتم تغيير القواعد لمنح اللاعبين المزيد من الإثارة والتنوع. من بين المتغيرات الشائعة في لعبة البلاك جاك متعدد اليد لعبة ورق و هجوم مزدوج لعبة ورق و الإسبانية 21 و ممتع للغاية 21.

لعبة ورق مع عدة أيدي

على عكس ألعاب البلاك جاك الأخرى ، حيث يلعب كل لاعب يد واحدة ، يُطلب من اللاعبين لعب ما يصل إلى خمسة أيادي في كل مرة. القواعد إلى حد كبير القياسية. حقيقة أن اللاعبين لديهم الكثير من الأيدي المتوفرة في نفس الوقت تمنح اللعبة تشويقًا فريدًا.

هجوم مزدوج لعبة ورق

هجوم مزدوج لعبة ورق يغير بعض قواعد العوامة التقليدية. القواعد المحددة للعبة التي تختلف عن فيغاس قطاع هي:

يوجد 0.8 خريطة سطح أسبانية مستخدمة (سطح خريطة إسباني هو سطح خريطة به 48 خريطة تم إنشاؤها عن طريق إزالة العشرات الأربعة من سطح خريطة قياسي به 52 خريطة).

بمجرد أن يتعامل الموزع مع البطاقة الأولى ، بطاقته الخاصة ، يمكن للاعبين “مضاعفة” الهجوم وزيادة حصصهم لمضاعفة مبلغ رهانهم الأصلي.

يتطلع الوكيل فقط عند حصول اللاعبين على تأمين.

لعبة ورق حتى يدفع المال.

يمكن للاعبين إجراء مراهنات ثانوية تسمى “رهانات التمثال” والتي يتم دفعها في حالة إفلاس التاجر على بطاقته الثالثة.