نصائح للعب الروليت

ضع في اعتبارك أن لعبة الروليت هي لعبة فرصة وأنه لا شيء غير حظ انسة يمكنه التأثير على نتيجة الجولة. اتبع بعض النصائح البسيطة ولكنها مفيدة للنجاح على طاولة الروليت.

كيفية الحصول على أقصى استفادة من نصائح الروليت

هل ستجرب حظك على طاولة الروليت؟ دعونا نرى ما عليك القيام به لتجنب الإفلاس من خلال لعب الروليت.

1. لا تعتقد أنه يمكنك الفوز في لعبة الروليت بمعرفتك ومهاراتك. الروليت على النقيض من لعبة ورق وبوكر مقامرة خالصة. هذا مفيد بالتأكيد إذا كنت تعرف القواعد والرهانات المختلفة والاحتمالات والانتصارات ، ولكن في النهاية تلعب السيدة لاك دورًا رئيسيًا في النتيجة.

2. إذا كنت تلعب لعبة الروليت في كازينو بري ، فلا تبحث عن عجلات منحازة. تستخدم الكازينوهات الحديثة أنظمة أمنية حديثة وتختبر معداتها بانتظام. تستخدم الكازينوهات عبر الإنترنت برنامج كمبيوتر خاص (عشوائي عدد المولدات) لا يمكن تحيزه. ابحث عن كازينوهات موثوق بها وذات سمعة جيدة على الإنترنت ، فهي مرخصة ومراجعة ومراجعة منتظمة من قبل سلطات المقامرة الموثوق بها.

3. هل سبق لك أن اختار الروليت؟ ثم قم بإعداد التمويل الخاص بك ومحاولة إدارته. لا تخاطر بكل أموالك التي ربحتها للتو في رحلة. قسّم رصيدك ووقف اللعب بمجرد وصولك إلى حد التمويل الخاص بك.

4. أنت تعرف أن هناك نوعان من الروليت ، أحدهما يتم تدحرجه إلى صفر والآخر يتدحرج إلى ضعف الصفر. أي الروليت يجب أن أختار؟ احتمالات الفوز في لعبة الروليت أحادية الصفر هي ضعف حجم الروليت ذي الصفر المزدوج. لذلك ، العب الروليت الأوروبي للحد من ميزة الكازينو. ميزة الكازينو في لعبة الروليت الأمريكية هي 5.26 ٪ ، مقارنة بنسبة 2.7 ٪ في لعبة الروليت الأوروبية. إذا وجدت لا صفر روليت عبر الإنترنت ، فيمكنك تجربته ، حيث إنه لا يوجد لديه ميزة.

5. لا تلعب الرهانات المحلية وخاصة مباشرة مع أكبر ميزة من الكازينو ودفع 35: 1. حتى الرهانات المال لديها أفضل الاحتمالات ، 1: 1. يمكنك إكمال تقسيم أو عشرات الرهانات التي تؤتي ثمارها 2: 1. أخيرًا ، يجب أن تراهن عليه ، لكن لا تنسى: العب بشرائح صغيرة ولا تخاطر بأموال كبيرة لأن احتمالات الفوز والخسارة هي نفسها.

6. ممارسة قبل المخاطرة أموالك. توفر جميع الكازينوهات على الإنترنت تقريبًا وضع لعب مجاني لجميع الألعاب ، بما في ذلك لعبة الروليت. يمكنك أيضًا تجربة أنظمة أو استراتيجيات مختلفة لمعرفة كيفية عملها.

7. لا تفكر في شراء نظام الروليت والاستراتيجيات ، وخاصة تلك التي توفر إيرادات مستقرة. إنها مضيعة للمال لأن لعبة الروليت هي لعبة صدفة والنتائج عشوائية! تنطبق نفس النصيحة على أنظمة الكمبيوتر ، فهي غير فعالة للغاية ويمكن أن تكون غير قانونية. هناك العديد من أنظمة المراهنة التي يمكن أن تساعدك على تنظيم لعبتك ، لكن لا يمكنك زيادة فرصك في الفوز.

8. العب الروليت واترك الطاولة حالما تشعر بالإحباط أو الغضب عندما تخسر. ربما في المرة القادمة تبتسم لك سيدة الحظ.

ما هي احتمالات لدينا في الروليت

ما هي احتمالات لعب الروليت؟ خذ على سبيل المثال الروليت الأوروبي. لا أريد أن أتحدث عن الروليت الأمريكي باعتباره رهانًا إضافيًا ، صفرًا مزدوجًا ، يضاعف حافة المنزل. في الروليت الأوروبية تبلغ ميزة المنزل 2.7 ٪ ، بينما في الروليت الأمريكية يمكن أن تصل إلى 5.26 ٪. لذا دع الروليت الأمريكي يذهب إلى من يحبونه.

كن واقعياً عند الجلوس على طاولة الروليت واربح. كلما كان الرهان يقدم لك فرصة أقل للفوز. وبالتالي ، فإن الرهان المباشر (إذا كنت تراهن على رقم واحد) لديه فرصة 36: 1 للفوز ، بينما يقدم كل رهان (أحمر أو أسود ، فردي / زوجي) 19:18.

قد تجد أيضًا أن لعبة الروليت لا تدفع مقابل الرهان الذي تستحقه. على سبيل المثال ، يجب أن يكون للرهان الذي يحصل على نفس المال فرصة الفوز بنسبة 50٪ ، ولكن متوسط ​​نسبة الدفع هو 48.65٪ فقط! هذا يعني أنك تكسب 48.65٪ على المدى الطويل وتفقد متوسط ​​51.35٪ من رهاناتك. يحدث الشيء نفسه مع الرهانات الأخرى. كل هذا بسبب العدد الفردي المضاف إلى العجلة وكونها “صفر” ، ومن هنا تأتي ميزة الكازينو.