نظام الروليت

اخترع نظام الحصول على ال کازینو روليت من قبل تشارلز جيتينج ، وهو فرنسي يحب الأرقام واللعبة. كان من الممكن أن يكون عالم رياضيات ، لكن النظام الذي استخدمه حتى عام 1919 لم يكن الكازينو الكبير لمونتي كارلو يعتمد على صيغة رياضية. الرهانات لعبت أيضا أي لعبة الروليت ، ولعب فقط في ترينتو والحجر الصحي (ترينتو و فورتي).

لا يزال يتم لعب ثلاثين والحجر الصحي في الكازينوهات الأوروبية ، ولكن تشابهها مع لعبة الروليت الأوروبية ، حيث يسري حكم السجن ، هو ملحوظ للغاية. بالنسبة للاعبين الذين يرغبون في وضع رهانات خارج الروليت ، بما في ذلك الأحمر / الأسود والغريب / الزوجي ، يمكن استخدام نفس النظام المستخدم عن طريق.

يكمن جمال نظام لعبة الروليت في كونه عبارة عن موكب انتصاري فيه سلسلة سيئة لها تأثير ضئيل على أموال اللاعب. ومع ذلك ، فإن هذا له تأثير معاكس للغاية على أموال اللاعب عندما تكون هناك سلسلة انتصارات رابحة.

بينما تم تصميم نظام مثل مارتينجال للفوز بوحدة واحدة بعد كل خطوة ، تم تصميم نظام لالتقاط كمية كبيرة من رقائق قبل نهاية سلسلة الفوز أو مجموعة.

كيف تلعب نظام الروليت

يستخدم هذا النظام الرهانات بنفس قيمة الروليت. هذه الرهانات حمراء / سوداء ، حتى / غريبة وأول 18 / ثانية 18. من الواضح أن اللاعبين سيحصلون على أفضل النتائج من خلال اللعب على عجلة صفرية واحدة مع قواعد السجن (أو المشاركة) التي تسمح لهم بالمساواة. الرهان يجري في السجن عندما يتم تشغيل الصفر. سيتم استرداد الرهان إذا تم تغيير اختيار رهان بداية اللاعب في الجولة التالية. هذا يعني أنه إذا كان الرهان الأصلي أحمر وتم إنشاء صفر ، فسيتم تعليق الرهان على جولة أخرى والفوز إذا كان الأحمر هو الجولة التالية.

نتيجة لذلك ، انخفض هامش المنزل الأصلي بنسبة 2.70 ٪ إلى 1.35 ٪ فقط. حافة المنزل على عجلة أمريكية ، مع صفر وصفر مزدوج ، أعلى بكثير عند 5.26 ٪ ، وإذا كان نظام الروليت لا يزال يستخدم من قبل البعض ، فإن النجاح يتضاءل بالتأكيد. بدأ تشارلز جيتينج رهاناته بوحدة واحدة وزاد رهانه إلى 1.5 ، بعد أن فاز مرتين على التوالي.

ابدأ براحتك مع رهان أول مكون من وحدتين ورهان بثلاث وحدات بعد فوزين. بعد نظام التوجيه ، ضع رهانك الأول المكون من وحدتين على نفس الرهان. في مثالنا ، نستخدم الأسود كرهان. بغض النظر عما إذا كنت تربح أو تخسر ، فإن رهانك الأساسي سيكون وحدتين إلى أن يكون هناك فوزان متتاليان. ثم قم بزيادة رهانك إلى 3 وحدات. إذا فاز رهان 3 وحدات مرتين ، فزاد إلى 6 وحدات. إذا فقد مرة واحدة ، فستعود إلى وحدتين.

استخدم بعض الوحدات والمستويات لنظام الرهان الخاص به وانتقل إلى الوحدة التالية بعد كل فوز مزدوج. بعد الخسارة ، عاد إلى أدنى رهان في المستوى الأدنى. يمكنك استخدام الجدول التالي لتتبع التقدم المحرز:

.2 الوحدات – الفوز مرتين والانتقال إلى المستوى التالي
.3 وحدات – فوز مرتين: 4 وحدات – كسب مرتين: 6 وحدات – كسب مرتين وانتقل إلى المستوى التالي
.8 وحدة – فوز مرتين: 12 وحدة – فوز مرتين: 16 وحدة – فوز مرتين وانتقل إلى المستوى التالي
.20 وحدة – كسب مرتين: 30 وحدة – كسب مرتين: 40 وحدة – كسب مرتين والتقدم إلى المستوى التالي
0.60 وحدة – الفوز مرتين: 80 وحدة – الفوز مرتين: 100 وحدة – البقاء حتى حدوث الهزيمة

إذا ربحت الرهان الأول على المستويات من 2 إلى 5 ، لكنك خسرت الرهان الثاني ، كرر الرهان ذاته. إذا فقد مرة ثانية ، فانتقل إلى الرهان ذي المستوى الأدنى الأول. إذا فقدت رهان ثالث على التوالي ، فستعود إلى الرهان الأول بمستوى أقل. ابق هناك حتى تربح رهانين متتالين والجلوس مرة أخرى.

إذا تم وضع رهانك في السجن في أي وقت ، فدعه يتدفق للجولة التالية ، لكن لا تحسب الجولة التالية كفوز – عليك فقط دفع رسومك وعليك الآن الفوز مرة أخرى للمضي قدماً. إذا كنت تلعب وفقًا لقواعد لا بارتاج وتم سحب نصف رهانك ، فتابع كما لو كنت في السجن وتمت المراهنة على نصف الرهان في الدوران التالي ، إلا إذا كان أقل من وحدتين. إذا كان الأمر كذلك ، فأعد تعيين الرهان إلى المستوى قبل الجولة الأخيرة.